in

تحميل كتاب الكتاب الصغير للصفاء (دليل سريع للتركيز وتخليص عقلك من الفوضى) pdf جيمي سمارت

“إذا كانت إحدى البرك مغطاة بالوحل، فلا تستطيع فعل أي شيء لتحصل على مياه صافية. لكن إذا تركت الوحل ليهبط إلى القاع، فستصفو المياه من تلقاء نفسها، لأن الصفاء هو الحالة الطبيعية للمياه…”.

الصفاء هو الحالة الطبيعية لذهنك.

على مدار سنوات عديدة، وأنا أتشارك هذه الاستعارة البسيطة خلال ورش العمل والندوات مع قادة الشركات، ومبادري الأعمال، والمدربين، والاستشاريين، والمعالجين، والأفراد بصفتهم الشخصية. حينما يسمح الناس لوحلهم بالاستقرار في القاع، يظهر الصفاء، ويكتشفون أنهم يمتلكون ما هو ضروري للمهمة الحالية.

إذًا ما الصفاء، ولماذا هو أمر مهم؟ كيف يعمل الصفاء، ولماذا يكافح العديد من الأشخاص لإيجاده؟ والأهم من ذلك، كيف يمكنك إيجاد الصفاء الذي تحتاجه والبدء في الاستفادة منه؟

من المعروف أن القادة العظام في جميع المجالات، بدءًا من الحاصلين على الميدالية الأوليمبية وصولًا إلى مبادري الأعمال الحالمين، جميعهم يستفيدون من حالات الانسياب التي يجلبها لهم صفاء الذهن. يرتبط صفاء الذهن بالحصول على الصفات التي تؤدي إلى نتائج مستدامة. هذه الصفات والنتائج هي ما يبحث عنه الأفراد والمنظمات. لكن، بسبب سوء تفاهم بسيط، كنا نبحث في المكان الخطأ حتى الحين.

تحميل الكتاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل رواية الحياة الثانية لقسطنطين كفافيس pdf طارق إمام

تحميل كتاب تسع عشرة امرأة (سوريات يروين) pdf سمر يزبك