in

تحميل كتاب لا تحزن pdf عائض القرني

هذا الكتاب يقول لك أبشر، واسعد ، وتفائل ، واهدأ ،عش الحياة كما هي طيبة رضية بهيجة.هذا الكتاب يصحح لك أخطاء مخالفة الفطرة في التعامل مع السنن والناس والأشياء ، والزمان والمكان.هذا الكتاب ينهاك نهياً جازماً عن الإصرار على مصادمة الحياة ، ومعاكسة القضاء ، ومخاصمة المنهج ورفض الدليل. بل يناديك من مكان قريب من أقطار نفسك ، ومن أطراف روحك أن تطمئن لحسن مصيرك ، وتثق بمعطياتك ، وتستثمر مواهبك ، وتنسى منغصات العيش ، وغصص العمر وأتعاب المسيرة
تاب لا تحزن pdf تأليف عائض القرني، عبارة عن حياة كاملة ومتكاملة، بكل ملامحها ومشاهداتها، وما يمر به المرء من أحداث واخفاقات ونجاحات، وما يتعرض له من سقوط وألم وحزن، يعالج المؤلف عائض القرني كل ذلك ليصل إلى نتيجة واحدة: لا تحزن.
فقد  “خطّ المؤلف في هذه الصفحات علاجاً لمن عاش ضائقة أو ألمّ به حزن أو هم، أو طاف به طائف من مصيبة، أو أقضي مضجعه أرق، وشرد نومه قلق. وأينا يخلو من ذلك. هنا في طيات هذا الكتاب آيات وأبيات، صور وعبر، وفوائد وشوارد، وأمثال وقصص، وسكبت فيها عصارة ما وصل إليه اللامعون، من وراء القلب المفجوع، والروح المنهكة، والنفس الحزينة البائسة، وهذه التجارب تقول للإنسان: أبشر واسعد، وتفاءل واهدأ، وعش الحياة كما هي، طيبة رضية بهيجة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل كتاب إحفظ الله يحفظك pdf عائض القرني

تحميل كتاب القرآن كائن حى pdf مضطفى محمود