in

تحميل كتاب كيف تقرأ أفكار الآخرين من خلال حركاتهم؟ pdf هنري كالرو

هذا الكتاب يرشدنا إلى كيفية قراءة أفكار الآخرين من خلال حركات أجسامهم، كما يشرح كيف تفصح هذه الحركات بأشكالها المختلفة التي يستخدمها الآخرون للتعبير عن انفعالاتهم وما يرغبون به أو ما لا يرغبون، وبذلك فإنه يفسر لنا الإيماءات المتعددة للجسم وما تدل عليه من انفتاح أو دفاعية، ومن شك أو سرية، ومن استعداد أو إفصاح عن ثقة أو إحباط.
ولهذه الإيماءات تفسيرات أخرى عديدة، إذ أنها تعبر أحيانا عن الملاطفة والمغازلة أو عن الملل والعزوف، عاكسة مختلف الأحوال والظروف، معبرة، في أحيان أخرى عن أحوال العشاق والمحبين.
وكثيران ما تكون هذه الحركات والإيماءات ردود فعل أو ارتكاسات عما يجري بين الرؤساء ومرؤوسيهم، مصورة علاقاتهم المتبادلة في حالات الرضى والقبول أو في حالات السخط والعبوس.
ويصور هذا الكتاب أيضا حركات أجسام المتفاوضين وإيماءاتهم المختلفة في المجالات الاقتصادية، وفي عقد الصفقات التجارية وأحوال البيع والشراء، كما يرسم لنا مختلف الحركات والإيماءات التي تجري بين المجتمعين في المحافل الاجتماعية والزيارات والأندية العامة.
ولهذا فهو كتاب ممتع يقرؤه كل إنسان فيسر به ويجد فيه متعة وفائدة، وتحليلا علميا ذكيا.
إذا كنت تريد احتراف قراءة الأشخاص من خلال ملامحهم وتصرفاتهم وسلوكهم -في أوقات معين- فأنا أنصحك بقراءة هذا الكتاب. فهو عبارة عن اليد التي تمسك بيدك لتجول بها في أروقة “لغة الجسد”…

 

التحميل من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل كتاب لا تهتم بصغائر الأمور فكل الأمور صغائر pdf ريتشارد كارلسون

تحميل كتاب أساسيات العلاقات pdf جون سي ماكسويل