in

تحميل رواية من أوراق لعب مبعثرة ثلاث نساء وآس pdf مروة جمال

تحميل رواية من أوراق لعب مبعثرة ثلاث نساء وآس بصيغة pdf للكاتبة مروة جمال ..هذة الرواية تتعرض للطبقة المخملية او الصفوة كما تسمى الذين ينظرون من فوق الى الاخرين كأنهم خلقوا من طينة اخرى غير التى خلقنا منها ويظنون انهم يمتلكون الفضيلة والاخلاق والحكمة دون سواهم؛ولكنهم لم يكونوا سوى عبيد لشهواتهم من امتلاك المال والسلطة والنساء. حول هذة الفكرة نسجت الكاتبة الشخصيات ببراعة ووصف دقيق لهذة النوعية من البشر. • هند تلك المرأة التى تحمل نقطة ضعف بداخلها وهى انها مجهولة النسب وانها خريجة دار ايتام ولسوء حظها اكثر وقعت من مربية قاسية القلب والمشاعر لا يوجد لديها ادنى مشاعر الانسانية غذت عقدة النقص بداخلها كانت كاى أمرأة تحلم بالحب والزواج لتتخلص من هذا الجحيم لتتصطم بواقع اكثر مرارة برجل يريدها ان تبيع نفسها تحت مسمى زواج عرفى او متعة لاتهم التسمية المهم انه عقد بيع لتتحول الى أمرأة قوية تسعى الى النجاح واثبات نفسها .

• ريم تلك الصحفية الى تبحث عن فرصة لاثبات نفسها وكالعادة لن تجدها

فى الصحف المعروفة لتعمل فى صحفية يطلقون عليها الصحف الصفراء لثبحت عن فرصة لاثبات نفسها. • سارة معضلة الرواية ارادت الهروب من جحيم زوجة الاب بالزواج كافكار الكثيرات وكأن الزواج سيحل كل المشاكل التى تواجهنا لتتزوج برجل غير مبالى لها ولحماة ارادت ان تربط ابنها بجانبها وتمنعه من السفر بالزواج وانجاب الاحفاد لكنه غير مبالى بكل تلك الافكار لتصب الحماة على تلك المسكينة غضبها وتقرر تزويجه من اخرى لتقرر التحرر من هذة الزيجة الفاشلة فتلجأ الى عاصم الرزاى. ذلك الشيطان عبد لشهواته الذى اغتصبها واستغل ضعفها وقلة حيلتها. سيف الانصارى هذا الرجل لم يستطع ان يواجه العالم بحبه لهند.

%d8%aa%d8%ad%d9%85%d9%8a%d9%84-%d8%b1%d9%88%d8%a7%d9%8a%d8%a9-%d9%85%d9%86-%d8%a3%d9%88%d8%b1%d8%a7%d9%82-%d9%84%d8%b9%d8%a8-%d9%85%d8%a8%d8%b9%d8%ab%d8%b1%d8%a9-%d8%ab%d9%84%d8%a7%d8%ab-%d9%86%d8%b3

التحميل من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل رواية سفر القتل pdf محمود وهبة

تحميل كتاب يسلم الوطن pdf عزيز نيسين