in ,

تحميل رواية مخطوطة ابن الشيطان pdf عمرو المنوفي

هل تؤمن بخطة الشيطان الكبرى لغزو الكون؟ وهل تعلم لماذا يصر بهذه القوة على تحدي الخالق الأعظم، وصناعة ملكوته الخاص ؟ من ابن الشيطان؟ ولماذا عجز أبوه عن قتله ؟ من كتب المخطوطة، ولماذا، وهل هي تهديد حقيقي لإبليس اللعين؟. والسؤال الأخطر: هل يمكن أن يموت الشيطان الأكبر بالفعل؟ كلها أسئلة لها إجابات بداخل هذه الرواية، التي ستأخذك إلى المستقبل القريب لتريك كيف تحول إلى جحيم حقيقي نتيجة أفعالنا الحالية؟

ثم تعود بك إلى الماضي، حيث آكلي الموتى، والمماليك، والعثمانيين القساة، لتدخلك بعدها إلى عوالم السحرة والمشعوذين، حيث القرابين البشرية شيء أقل من المعتاد، قبل أن تلقي بك إلى كوكب الطغاة والجبابرة، حيث للفناء اسم واحد وهو القدماء، ثم ستريك جانبًا خفيًا ومفزعًا من مملكة الشيطان السرية، التي تمتد بين الأرض والسماء، إنها رحلة شديدة الخطورة، والأخطر أنك بطلها، فهل تجرؤ على خوضها؟

لا تفتح الباب فخلفه يكمن شر لايمكنك التغلب عليه، او قد يمكنك.
ستكون مجنونا ان حاولت، وسيقتلك الفضول كي تحاول.
بالنهاية انت وحدك الخاسر.
الحياة لايمكن تعويضها وعقارب الساعه لاتعود للوراء مهما تمنينا ذلك
تمنيت كثيرا أن أستطيع التعامل مع ذاكرتي كما تعامل معها بطل الرواية، ارتبها واصنفها، أقوم بجوله بين الذكريات السعيدة وابتعد عن تلك التي يدمي لها القلب لكن البطل كان أكثر جنونا اختار الأبواب التي يقف خلفها الشيطان، اراد أن يؤلم نفسه فتألم، تألم أكثر مما كان يريد هكذا الحياة لايمكن ضبط معادلتها حتي وان كانت عالما فدائما سيتدخل عنصر لم تكن تضعه بالحسبان ليفسد عليك تركيبتك

تحميل الكتاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحميل رواية مكناس سجين قارا pdf أحمد الشاعر

تحميل رواية بوابات الموت pdf أحمد فرحات